Contact Us

  • Call Now:(01)773-455-6676
  • Sales Email:sales@dedicatedhosting4u.com
  • Support Email:support@dedicatedhosting4u.com
  • Billing Email:billing@dedicatedhosting4u.com

Close Support

Support

وضع شروط خادم مخصص الخاص بك

  • 18
    May

وضع شروط خادم مخصص الخاص بك

والتحول إلى بعض خادم مخصص مطالبة العديد من البدائل. ومن الأهمية بمكان بحيث يمكنك فهم كيفية تقرر متطلبات خادم مخصص الخاص بك قبل اختيار المورد استضافة مخصص. اختيار نظام التشغيل، وتحديد الاحتياجات نقل البيانات، واختيار برامج الكمبيوتر، وتحليل الاحتياجات احتياطية، والقيمة، والأمن هي مجرد عدد قليل من الحقائق التي يجب مراعاتها عند تحديد الاحتياجات خادم مخصص الخاص بك.

اختيار خادم مخصص – الموارد

إذا كنت قد تأجير خادم مخصص من خلال مورد استضافة مخصصة تحتاج إلى تأكد من اختيار خدمة استضافة التي يمكن الاعتماد عليها بالتأكيد، لا يزال عمل راسخة لفترة طويلة، لديها خدمة العملاء المتميزة، وتتمتع بسمعة جيدة لتقديم الخدمات المهنية ذات جودة عالية. بالإضافة إلى هذه الجوانب سيكون لديك لمعرفة أين يقع مركز البيانات لأنها سوف تؤثر على وقت التحميل. أيضا، تكون على يقين من أن معرفة رصد والأمن، وتقدم ضمانات استبدال أجهزة الكمبيوتر. إذا يتميز الخادم الاستضافة قضية أردت أن تفهم أن الشركة سوف تلاحظ هذه القضية، واكتساب التركيز على ذلك على الفور لمنع أي انقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة.

يحتاج خادم مخصص – OS

هناك العديد من الأسباب التي يجب مراعاتها عند اختيار ويندوز أو لينكس لخادم مخصص الخاص بك. التكلفة: لينكس هو عادة أرخص من ويندوز إلى حد كبير. كبرنامج لينكس مفتوح المصدر والترخيص مجانا حتى المضيفين يمكن أن تقدم عليه الكثير كله أقل تكلفة من نظام التشغيل ويندوز التي يجب أن تدفع رسوم الترخيص.

النصي الدعم: لينكس يسهل الخلية، PHP و Perl. نوافذ استخدام Microsoft SQL، .NET، مايكروسوفت أكسس، وكذلك المنتجات الأخرى مثل MS شير، الصفحة الأولى وغيرها.

إلى جانب ما عليك أن تدفع ثمن، معرفتك لينكس أو برامج ويندوز والكتابات هو العامل الحاسم كبير .. ومن المزايا الأخرى لاختيار لينكس هو واقع الأمر هو مورد الطلق. وأكثر من مرة، والبقع والمشاكل عادة ما يتم معالجتها وإصلاح الكثير بسرعة أكبر من على ويندوز، لأنه ليس هناك مجتمع ضخم من الناس مع التركيز على المشاريع لينكس كل الوقت.

إدارتها أو خادم مخصص غير المدارة استضافة

بعد النظر في العديد من هذه القضايا، إذا تقرر أنك ببساطة لا حاجة على الاطلاق خادم مخصص في هذا الوقت قد ترغب في التحول إلى الخادم الخاص الظاهري (الخادم الخاص الرقمي) لفترة طويلة. وهناك دعم خادم الخاصة الافتراضية جيدة تعطيك نفس المزايا الأساسية لخادم مخصص في معدل شهري منتظم أرخص بكثير. الاشتراك مع خدمة استضافة VPS التي توفر أيضا الخادمة واجعلهم يعرفون مسبقا أن كنت تخطط لترقية عند تتفوق خطة VPS إذا كنت تتوقع استمرار النمو أو تخطط لإضافة مواقع إضافية.

  • وهناك عدد من القدرات التي يمكن للعملاء أتمنى تمكنت تشمل ما يلي:
  • تحديثات التطبيق والرصد
  • تتبع الأجهزة
  • التدقيق الأمني
  • برامج التكوين البرنامج وتركيب
  • النسخ الاحتياطي والاسترداد
  • الشفاء من الكوارث
  • والتحديثات فيروس كمبيوتر وخدمة البريد المزعج وجدار

مباشرة بعد تفكر في كل هذه القضايا، إذا كنت تحديد أي لا تحتاج على الاطلاق خادم مخصص حتى الآن قد ترغب في الانتقال إلى VPS (المضيف الحصري على الانترنت) لبعض الوقت. خدمة الخادم الخاصة الافتراضية ممتازة سوف تعطيك نفس المزايا الأساسية للخادم مخصص في سعر أقل تكلفة من شهر الى شهر. إذا كنت تتوقع استمرار النمو أو تخطط لإضافة مواقع إضافية ثم التوقيع مع خدمة استضافة VPS التي توفر أيضا الخادمة واجعلهم يعرفون مسبقا أن كنت تخطط لترقية عند تتفوق خطة VPS.

تأكد من التحدث مع المضيف الخاص بك حول الخيارات المختلفة التي سوف تكون متاحة إذا كنت على استعداد لخادم مخصص الآن ولكن نريد القدرة على إضافة موارد إضافية في وقت لاحق.