Contact Us

  • Call Now:(01)773-455-6676
  • Sales Email:sales@dedicatedhosting4u.com
  • Support Email:support@dedicatedhosting4u.com
  • Billing Email:billing@dedicatedhosting4u.com

Close Support

Support

نصائح لاستراتيجية التعافي من الكوارث الخادم الناجح

  • 8
    Jul

نصائح لاستراتيجية التعافي من الكوارث الخادم الناجح

الشركات من كل حجم تعتمد على تكنولوجيا المعلومات بوصفها عنصرا حيويا في عملية بهم يوما بعد يوم، لأن الوصول إلى البيانات يمثل أولوية قصوى، فإنه يتطلب من الشركات أن تتراكم استراتيجية مفصلة التعافي من الكوارث الخادم أمر ضروري.

وفقا لمعلومات التكنولوجيا المجموعة التحقيق. ومع ذلك، لم يكن لديك ما يقرب من 60٪ من رجال الأعمال في أمريكا الشمالية استراتيجية التعافي من الكوارث في المكان المناسب لاستئناف خدمة تكنولوجيا المعلومات في حالة وجود أزمة – وصفة للفشل الأعمال المحتمل. وجدت خدمة معلومات فولكنر أن 50٪ من الشركات التي تفقد بياناتها بسبب الكوارث الخروج من الصناعة في غضون 24 شهرا، في حين أن مكتب العمل الأميركية تشير إلى أن 93٪ هي من صناعة في غضون خمس سنوات.

خطة استراتيجية التعافي من الكوارث الخادم

server disaster recovery strategy

IT تخطيط التعافي من الكوارث يمكن أن يكون مهمة شاقة، مع العديد من سيناريوهات لدراسة والخيار لمتابعة. ومن المهم أن تبدأ مع الأساسيات وإضافة إلى الخطة مع مرور الوقت. للبدء، وتحديد ما هو جوهري للحفاظ على الصناعة على التوالي – أي، والبريد الإلكتروني وكذلك الوصول إلى التطبيق، المجلد احتياطية، وأجهزة الكمبيوتر – و”هدف الانتعاش مرة” وإلا كيف بسرعة وتحتاج الشركة إلى أن يصل بالإضافة إلى تشغيل وظيفة -disaster. آلية أخرى خطة رئيسية للتفكير وتحديد من داخل المنظمة أن تعلن وقوع الكارثة، كيف يتم إبلاغ العمال أن كارثة تحدث لديه، وطريقة التواصل مع العملاء لطمأنة لهم أن الشركة ما زالت قادرة على خدمة متطلباتها. للالصغيرة للأعمال المتوسطة الحجم، غالبا ما يكون سعر باهظة لتنفيذ استراتيجية سليمة التعافي من الكوارث. في كثير من الأحيان هذه المنظمات تفتقر إلى المهنية الفني لتحقيق ذلك. مقدمي الخدمات المدارة (المشاريع متوسطة الحجم) قد تظهر في السنوات الأخيرة لتنفيذ هذا الدور.

في تحديد آلية خطة التعافي من الكوارث، وعادة ما تحتاج الشركات إلى تقديم تنازلات صعبة، التضحية ذروة الانتعاش (الكمية القصوى من وقت التوقف عن العمل وفقدان البيانات) مع السعر. شكل جديد نسبيا التكنولوجيا – خادم الافتراضية – هو بداية لاكتساب سمعة باعتبارها قابلة للحياة، فضلا عن تكلفة وسيلة فعالة لتحقيق للوصول للغاية، ونظم زائدة عن الحاجة. خادم الافتراضية تسمح للشركات لدمج وظيفة الخادم متعددة على الخادم المضيف واحد، وبالتالي خفض السعر الإجمالي للتشغيل وإدارة كفاءة ارتفاع التقدم الأجهزة.

للوهلة الأولى، قد يبدو خادم الافتراضية لتكون خطيرة ونتائج عكسية أثناء محاولتهم بلوغ وصول للغاية، والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الزائدة عن الحاجة. أخيرا، خادم الافتراضية يزيد من خطر فشل الملقم المتعددة التي تؤوي العديد من الخدمات الخادم على خادم المضيف متميزة. ولكن، مع مزيج من التقدم الأجهزة ومبادرة البرمجيات، ستكون الشركات قادرة على الاستفادة من خادم الافتراضية كوسيلة معقولة وفعالة لتحقيق التعافي من الكوارث.

في حالة وقوع كارثة طبيعية أو انقطاع التيار الكهربائي آخر أن الآثار المركز الرئيسي للشركة، يمكن أن يكون الخادم المضيف في موقع الفجوة متصلة SAN تستهدف الافتراضية الازدواجية الخادم تمكين بسرعة وجهد صغير. من خلال الاستفادة من زيادتها أداء الملقم الظاهري كنتيجة للتقدم البرامج وانخفاض نفقات الأجهزة مع قدرة أعلى، واستراتيجية قوية وكاملة المواصفات التعافي من الكوارث أن يكون أكثر تحقيقه بسهولة من قبل أكثر من المنظمات.