Contact Us

  • Call Now:(01)773-455-6676
  • Sales Email:sales@dedicatedhosting4u.com
  • Support Email:support@dedicatedhosting4u.com
  • Billing Email:billing@dedicatedhosting4u.com

Close Support

Support

مقارنة أفضل مقدمي استضافة مخصصة

مقارنة أفضل مقدمي استضافة مخصصة
  • 3
    Jul

مقارنة أفضل مقدمي استضافة مخصصة

خادم مخصص هو كيو الكمبيوتر تأثيرا تستخدم حصرا كخادم الشبكة؛ جهاز كمبيوتر واحد في شبكة محفوظة لمتطلبات الشبكة. ويشير إلى تأجير واستعمال الحصري لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وانها تقدم خدمات لحساب مجرد واحد أو اسم المجال آخر. ومن ذلك فقط لاستخدامها من قبل جمعية واحدة، ويتم تأجيرها وكذلك المخزنة في مراكز البيانات من الشركة المضيفة. وفيما يلي أفضل مقدمي استضافة مخصصة

أفضل مقدمي استضافة مخصصة

best dedicated hosting providers

Dedicatedhosting4u.com بدعم من حلول Mindtech ترتيب أفضل مقدمي استضافة مخصص. الملامح الرئيسية كيو الشركة تقدم للعملاء هي: الأداء SAS محركات الأقراص، ترقية 32 GB RAM كحد أدنى وكذلك الأقراص الصلبة، المعالجات زيون عالية الأداء، التحكم في الطاقة عن بعد، عرض النطاق الترددي Unmetered، الدخول إلى الخادم على مستوى المؤسسة، وشبه مجانية الاستضافة المدارة الإعداد، مئات المشاريع، الرخصة الكاملة وحة التحكم، وصول الجذر كامل، وذات جودة عالية ديل مصنع بني فضلا عن خوادم اختبارها، وأكثر من ذلك

100TB  استضافة الشركة هي في الصف الثالث من أفضل مقدمي استضافة مخصص. سماته الرئيسية تشمل أداء كبيرة، فضلا عن الطاقة العالية مخصصة استضافة خادم فضلا عن سحابة استضافة الخدمات. أكثر من ذلك، للعملاء الحصول على عرض النطاق الترددي 100TB بأسعار منخفضة نسبيا وبأسعار معقولة. هي الآلية أجهزتهم تماما لذلك تقدم شبكة موثوقة سريعة في مراكز البيانات المختلفة. يمكن للعملاء الوصول وكذلك على مدار السنة دعم الرعاية العميل. ميزات أخرى هي: 100TB عرض النطاق الترددي، 1 جيجابت مخصص ميناء، فضلا عن 2 × 1 TB القرص الصلب.

HostV  استضافة المواقع تمتلك الشركة المتنوعة وأفضل مخصص مقدمي استضافة ميزات كيو زبائنهم الاستفادة من، على سبيل المثال، فمن يسمح SSH الجذر الوصول، وتأتي مع فانتاستيكو تثبيت بسهولة، RED5، استخدم لوحة ج، ودعم FFMPEG، PHP5 وMySQL5. وعلاوة على ذلك، يستفيد العملاء من الجولة العميل على مدار الساعة والدعم الفني جنبا إلى جنب مع، والنسخ الاحتياطي، وكذلك حرة جدار الحماية.

Single Hop يستخدم واحد الهيب معالجات إنتل، وكذلك محركات الأقراص الصلبة سيجيت الغربية الرقمية. تستخدم الشركة ثلاث معالجات الرئيسية في الخادمة وهما: كور i3 540 المعالج له 2 × كور 3.06GHz، بقيمة 10TB من عرض النطاق الترددي، 500 GB من مساحة القرص بالإضافة إلى ما يصل إلى 4GB DDR3 من ذاكرة الوصول العشوائي وكذلك ينطبق على على تقديم 149 $ في الشهر. المعالج زيون E3-1230 لديها وكذلك عرض النطاق الترددي 10TB بالإضافة إلى 500GB HDD مع 8GB DDR3 RAM ولكن من هو زائد 4 × 3.2GHz الأساسية. معالج زيون 5410 لديه بدلا من 4 ألوان X 2.33GHz مع 1TB من القرص الصلب، 10TB من عرض النطاق الترددي، وكذلك 8 GB DDR2.

Lunar pages تقدم الصفحات القمرية استضافة شركة زبائنهم دعم في الوقت الحقيقي، وكذلك خدمة جنبا إلى جنب مع القيمة الحقيقية. على رأس كيو، هناك على مدار دعم على مدار الساعة، الزبائن من مراكز البيانات الأربعة للمؤسسة. ما يقدمونه سيلفر لايت، والإنترنت، وسائل الإعلام، واللعبة وقواعد البيانات، وبلوق الأعمال.

Liquidweb شركات استضافة تقدم لينكس كلاهما يقوم كذلك على أساس ويندوز استضافة للعملاء من هم جزء متنوعة من العالم. النهج مع 24 × 7 الاستباقية السونار رصد وكذلك آمنة الخادم خادم تصلب. تأسست الشركة مرة أخرى في عام 1997 وكذلك مثالا يحتذى كانت في الأعمال التجارية منذ ذلك الحين. شركة يقع مقرها في ولاية أريزونا في الولايات المتحدة الامريكية وكذلك ثلاثة مراكز البيانات العالمية، تقع جميعها في الولايات المتحدة.