Contact Us

  • Call Now:(01)773-455-6676
  • Sales Email:sales@dedicatedhosting4u.com
  • Support Email:support@dedicatedhosting4u.com
  • Billing Email:billing@dedicatedhosting4u.com

Close Support

Support

خادم البريد الإلكتروني والتسويق الخاصة بك والتواصل مع العميل

  • 8
    Jul

خادم البريد الإلكتروني والتسويق الخاصة بك والتواصل مع العميل

مخصص خادم البريد الإلكتروني والتسويق لكل من المسوقين حجم البريد الإلكتروني الصغير والكبير تقدم للنهائي في الأداء، والتسليم، والخصوصية، وكذلك التخصيص.

عند بدء تشغيل أصلا، قد يكون من الافضل مساحة تأجير وخدمة إدارة الخادم على خادم ISP. هذا هو الحال مع المال انسياب وكذلك القليل من الموظفين (على كل حال) كنت لا ترغب في تحويل موارد قيمة في إعداد الخادم، خطوط E1 ومسؤول النظام. رغم ذلك، كنت حتى الآن أحد المستخدمين من خادم البريد الإلكتروني والتسويق؟ على الرغم من واحد التي تشارك فيها مع كمية مماثلة من المستخدمين الآخرين لك. لديك وكذلك البديل إنشاء الخاصة البريد الإلكتروني سطح المكتب الخادم التسويق الخاصة بك. رغم ذلك، وهذا يعني أنك وإلا زميلة سوف تضطر إلى تحمل العديد من مهمة إدارة الخادم.

خادم البريد الإلكتروني والتسويق الخاصة بك والتواصل مع العميل

مع تطور عملك وتكتشف حركة المرور الخاصة بك بالإضافة إلى الإيرادات تنمو، سيأتي هناك وقت عندما كنت تجد ذلك قد لا يكون كافيا البريد الالكتروني طرف ثالث الخادم التسويق. في تلك المرحلة كان لديك خيار إما شراء أنظمة الخاصة بك وإلا الاستعانة بمصادر خارجية خادم البريد الإلكتروني والتسويق لمزود الخدمة الذي يمكن أن تكرس جزءا من منشأة له والعاملين لعملك.

التأكد من مستوى الخدمة الحد الأدنى

في بداية جدا، ويجب عليك التأكد من أن خادم البريد الإلكتروني والتسويق توفر لك مع ما لا يقل عن مجموعة أساسية من القدرات. يجب أن تكون قادرة على جمع وتحليل وكذلك سجلات وافية حول كيفية عرض البريد الخاص بك ويجري التعامل معها، ومقدار ما ترتد، ما في المئة من يؤدي بك توفر لك استجابة فضلا عن الكيفية التي يتم بها التعامل مع الرد وفي وقت ما الإطار. من دون هذا النوع من البيانات الإحصائية التفصيلية، فإنك لن تكون قادرة على

تحسين جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.

كما يجب أن يكون الخادم قادرة على توليد تفاصيل عن عدد السكان اختيار لإلغاء الاشتراك من قوائم البريد الخاص بك. وهذا من شأنه أن تعطيك فكرة حول فعالية الرسالة التي ترسل وكذلك ما إذا كان الزبائن المحتملين يجدون أي قيمة في نفوسهم وإلا لا. بالإضافة إلى ذلك، تحقق مع مزود الخدمة فيما يتعلق البريد الالكتروني غير المرغوب الدفاع المضاد يتخذونها. يجب الواضح أن لا شراء خدمة من مزرعة خادم هو في حد ذاته

المدرجة في العديد من مزودي خدمات الإنترنت كمصدر من البريد المزعج.

سوف تحصل مخصص عنوان IP الخاص الذي يتم استخدامه ببساطة عن طريق لك أو لشركتك، وهذا يعني أنك مسؤول ل ك تمتلك النشاط IP ل. طالما أنك تتبع ممارسات البريد الإلكتروني الأكثر ممتازة وكذلك إرسال إلى التقيد في قائمة، هل نتمتع بسمعة طيبة مرسل فضلا عن ارتفاع معدل الولادة، منذ الخادم هو ببساطة أوصل الاتصال عبر البريد الالكتروني الخاص بك.

اختبر معلوماتك التميز خادم البريد الإلكتروني

احرص على معرفة المزيد حول تميز الخدمة المقدمة من قبل خدمة البريد الإلكتروني الدعاية تقدمها. في كثير من الأحيان، يمكن أن تحصل على فكرة جيدة عن طريق الاتصال فقط حتى خط المساعدة وكذلك نشر التحقيق. سوف أتحدث إلى عملاء آخرين تساعد كذلك. فإن معظم مقدمي الخدمة توفر لك مع قائمة العملاء إذا كنت تسأل.

أخيرا، تميز خدمة البريد الإلكتروني والتسويق هي واحدة من المحددات الإنجاز الخاص بك. لا تأخذ هذه الخدمة على محمل الجد.